5/17/2013
5:47 ص

كيفية تجنب ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر المحمول ؟

 
 
كيفية تجنب ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر المحمول ؟

تريد أن تعرف كيف لمنع ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر المحمول،
الانهاك هو انهيار خطير للمكونات أي تكنولوجيا. وعندما يتعلق الأمر الكمبيوتر المحمول، يجب أن تكون حذرا من الانهاك مرتين. وبما أن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة تقع في مركز خدمة ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الكمبيوتر المحمول يسخن وإيقاف. لبدء دعونا نفهم أين هذا محموما جدا.

الكمبيوتر المحمول ساخن جدا؟

يمكن أن تكون هناك عدة أسباب:
1. وجود غبار في نظام التبريد . الغبار -  هو العدو الرئيسي  لأي جهاز كمبيوتر. يمكن لكميات كبيرة من الغبار ان تضعف نظام التبريد . 
2. جفت المعجون الحراري ،والذي يستخدم من أجل تحسين الاتصال مع سطح المبرد عنصر التدفئة (المعالج).مع مرور الوقت، يجف معجون الحراري والتي تضعف  نقل الحرارة الناتجة  لممتص الحرارة. في هذه الحالة، فإن الكمبيوتر المحمول يسخن ويطفئ. لذلك، إذا كان الكمبيوتر المحمول حقا ساخن، تذكر  تغيير معجون الحرارة.
3. الهواء الساخن يخرج من الكمبيوتر المحمول . ربما كنت لاحظت الثقوب (ثقوب) على الجانبين وأسفل الجهاز. التي يحتاجون إليها لتصل إلى الهواء البارد في الكمبيوتر المحمول.عند  العمل على سطح ناعم مثل السرير، تغلق الثقوب  وتمنع دخول الهواء وخروجة. ونتيجة لذلك من أجهزة الكمبيوتر المحمول تحصل على حرارة الساخن جدا.
4. خلل نظام التبريد. نادرة الحدوث.ولكن في بعض الأحيان قد يكون هناك مشكلة في مروحة التبريد في هذه الحالة اتصل بمركز الخدمة، قد يتلف المعالج لديك الخلل فترغم لتغييره . ويعرف العيب ببساطة شديدة، مجرد إلقاء نظرة على مؤشرات من أجهزة الكمبيوتر المحمول أجهزة استشعار درجة الحرارة. يمكنك من معرفة الخلل.

الكمبيوتر المحمول يسخن وينطفئ - كمبيوتر محمول الانهاك

لتجنب سخونة الكمبيوتر، يجب ان تراقب أجهزة استشعار درجة الحرارة الكمبيوتر . للقيام بذلك سوف تحتاج إلى برنامج AIDA. تحميل رابط مباشر أدناه.

حقا الساخنة محمول

هنا نحن مهتمون في قراءات درجة الحرارة وتشغيل المروحة.
يجب درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية (وحدة المعالجة المركزية) لا تتجاوز 50 درجة في الوضع السلبي. بعد التشغيل يمكن أن تكون درجة الحرارة 55-60 درجة، وإنما هو سبب للتفكير في تنظيف الكمبيوتر المحمول من الغبار.
درجة حرارة اللوحة الأم أن تبقى على مستوى درجة 30-40.
يمكن درجة حرارة بطاقة الفيديو يكون 50-60 درجة في الحمل الخمول وتحت في ألعاب مثل درجة الحرارة قد ترتفع إلى 80-90 درجة.
يتم قياس التشغيل العادي للبرودة من قبل  معدل RPM .  كلما ارتفاع الرقم كان ذلك أفضل، ولكن الضوضاء  سوف تكون أكثر عموما من 2000-3000 ألفا و فوق المعدل الطبيعي في وضع التشغيل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق